المقالات والاخبار > مقالات > أزمة نقابة الصحفيين

أزمة نقابة الصحفيين

نشرت بواسطة admin في 04-May-2016 15:10 (223 عدد القراءات)
أزمة نقابة الصحفيين
وتوغل الدولة البوليسية القامعة
أحمد عبد الحليم حسين
- ينبرى أغلب المحللين والمذيعين التابعين لقنوات أصحاب رأس المال – أصحاب الدولة فى وصف أزمة نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية واقتراح الحل المناسب لتجاوزها فى اعتذار وزير الداخلية عن اقتحام قواته للنقابة ، وأن يجلس الطرفان وزير الداخلية وعصابته ونقيب الصحفيين وأعضاء مجلس إدارته ويتبادلان العتاب. وصافى يا لبن حليب يا قشطة.
- والذين يتساءلون عن دور الرئيس فى الأزمة واستعلائه عن التدخل لحلها بكلمة منه أو إشارة ينسون أن هذا الوزير هو وزير الرئيس وأن الحكومة هى حكومته وأن ارتفاع منسوب التعامل البوليسى مع كل المشكلات السياسية والاجتماعية مقصود وموجه ومصنوع فى القصر الجمهورى وينفذه وزير الداخلية وبلطجيته من اللواءات العاملين والسابقين وأن السلوك الغريب للداخلية إزاء المتظاهرين ضد تسليم جزيرتى صنافير وتيران إلى السعودية تمليكا وسيطرة وسيادة واعتبار ذلك تنازلا لا يجوز عن جزء من أرض الدولة المصرية التى تشهد الخريطة المعلقة على جدران حجرات القصر الرئاسى أنها جزء من الوطن المصرى منذ الفراعنة وحتى الصفقة الباطلة مع السعودية وكيلة الاستعمار العالمى والصهيونى فى المنطقة العربية والمدافعة عن مصالحه ضد تحرر شعوبها من سطوتها ومؤامراته. وهذا السلوك الذى فرق المظاهرات المعارضة بالقوة والاعتداء وترك مظاهرات النفاق وتأييد السلطة المتنازلة عن الأرض المقدسة تصول وتجول تحت حمايتها .. من هنا كانت جذور الأزمة الحاضرة. وكان الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا من هؤلاء المتظاهرين ضد تفريط الدولة فى الأرض فكانت الدولة ممثلة فى الداخلية تتصدى لهما ولأمثالهما ممن تم اعتقالهم ثم الإفراج عنهم بعد التنكيل بهم وبأهاليهم ومطاردتهم فى أرزاقهم.
- قضية نقابة الصحفيين هى قضية الأرض الموهوبة ممن لا يملك لمن لا يستحق قدمها بلفور المصرى لهرتزل السعودية.
- قضية نقابة الصحفيين قضية أرض – قضية حريات وحقوق اقتصادية واجتماعية – قضية تحرر وطنى – قضية وطن حر ديمقراطى شعبى يسعى الشعب إلى إقامته وتقف الدولة البوليسية فى طريق تحققه.
3/5/2016م.

تنقل بين الموضوعات
الموضوع السابقة الهيمنة السعودية على مصر!! تاريخ وطبيعة العلاقات المصرية الموضوع السابقة
تقييم 2.03/5
تقييم: 2.0/5 (30 تصويت)
التعليقات تخص صاحبها ولا تخص ادارة الموقع
الكاتب الموضوع