المقالات والاخبار > بيانات > 14/8/2013 حرق مصر بمعرفة الاخوان

14/8/2013 حرق مصر بمعرفة الاخوان

والاسلام السياسى تحيات وواجبات

نشرت بواسطة admin في 15-Aug-2013 08:00 (857 عدد القراءات)
حركة الديمقراطية الشعبية المصرية

14/8/2013 حرق مصر بمعرفة الاخوان
والاسلام السياسى تحيات وواجبات

- كان يوم الأربعاء 14/8/2013 يوم حرق مصر واشاعة الفوضى والدمار والإرهاب والقتل والتعذيب والحرق وبما لم تره مصر فى تاريخها الحديث (منذ أكثر من مائتى عام) وتود الحركة أن تعلن الآتى:
1- تحية لجهاز الشرطة الذى فض الاعتصامات المسلحة الإرهابية فى رابعة والنهضة بحرفية كاملة وبأقل قدر من اراقة الدماء بل قدموا الشهداء من رتب عليا ومتوسطة وجنود. ننعيهم ونعتبر 14/8/2013 عيد الشرطة الحقيقى التى تلاحمت مع شعبها.
2- نطلب الى جماهير شعبنا تشكيل لجان شعبية لحراسة المرافق العامة ,والخاصة والسكن ومحاصرة الارهاب ,ومن الأحزاب المدنية والقوى السياسية الاخرى المشاركة فى تشكيل هذه اللجان.
3- كشف البرادعى عن وجهه الحقيقى وشخصيته المرتبطة بالامريكان ففى اللحظة التى أعلنت فيها أمريكا إدانتها لفض الاعتصام قدم البرادعى استقالته الفورية وأدان الفض بالتوافق مع اعلان الولايات المتحدة التى تعتبر جماعة الاخوان الارهابية اداة تنفيذ المخطط الإمبريالى لاعادة تشكيل المنطقة العربية والشرق أوسطية لصالحها ولم يطق الرجل فشل محاولاته ,لاعادة أدماج الجماعة فى الحياة السياسية فأعلن استقالته بغرض الحفاظ على مستقبل للتحالف بين الاسلام السياسى والليبرالية الجديدة , والحركة تطالب بسحب قلادة النيل التى تسلمها من مبارك 4- ترفض الحركة وتدين اى تدخل اجنبى فى شئون مصر الداخلية ، خاصة بعد أن أعربيت الجماهير اعتبارا من 30/6/2013 عن نزوعها لتحقيق الاستقلال الوطنى وتحرير الارادة الوطنية من قيود كامب ديفيد ومعاهدة سلام العار , ورفض المساعدات الامريكية عسكرية واقتصادية . والاتجاه فى تحالفاتنا الى مجموعة دول البريكس الصاعدة ودول امريكا اللاتينية المتحررة من الهيمنة الامريكية. لذلك يجب الوقوف بحزم امام المحاولات التركية والقطرية لتدويل الازمة , وقطع بث قناة الجزيرة الصهيونية واغلاق مكاتبها فى مصر , والاعلان عن عودة العلاقات مع الشقيقة سوريا فى اقرب وقت ممكن .
5- ادانة حرق اكثر من 19 كنيسة تنفيذا لخطة جماعة الاخوان وحلفائها من الظلاميين لتخريب الوحدة الوطنية التى تعيشها مصر ويمارسها الشعب منذ ظهرت الدولة المصرية التى يعاديها الاخوان والظلاميين لصالح ما يدعى بالخلافة الاسلامية الموهومة , ونحيى قيادات الكنيسة التى وضعت مصالح الوطن فوق احزانها .
6- على الاحزاب والقوى السياسية الوطنية الديمقراطية تقديم مقترحاتها لاعداد الدستور الجديد (عن طريق التعديل المطروح على الدستور القائم) وتطهيره من المواد والصياغات المصادرة للحريات والحقوق الاقتصادية والاجتماعية للجماهير والتأسيس لدولة مدنية ديمقراطية تُدار بمؤسسات دستورية خالية من الاحزاب الدينية او ذات المرجعية الدينية تحت اى اسم مراوغ ومخادع.
7- اعتبار جماعة الاخوان المسلمين جماعة ارهابية بما يقتضى حل الجماعة وحزبها ومصادرة اموالها ومقراتها ومطاردة من يستمر فى انتمائه لها وتقديمه للمحاكمة باعتباره منتميا لجماعة ارهابية ولنا فى المانيا بعد هزيمة النازية مثالا فى مطاردة النازيين حتى اليوم.
8- ضرورة تنفيذ حظر التجول عمليا , ونشر قوات الجيش فى الاماكن التى ترتع فيها عوامل الفتنة خاصة فى صعيد مصر .
عاش كفاح الشعب المصرى ضد الامريكان والاخوان
15/8/2013


تنقل بين الموضوعات
الموضوع السابقة حكومة الببلاوى تقمع العمال ((من هاني مندس وعادل سمارة)) نقد الذات تراث بوليفاري / الموضوع السابقة
تقييم 1.67/5
تقييم: 1.7/5 (83 تصويت)
التعليقات تخص صاحبها ولا تخص ادارة الموقع
الكاتب الموضوع