المقالات والاخبار > اخبار الندوات واللقاءات > أمسية موسيقية بصالون الموسيقار / فتحى الخميسى

أمسية موسيقية بصالون الموسيقار / فتحى الخميسى

نشرت بواسطة admin في 09-Sep-2013 13:30 (760 عدد القراءات)
يعلن صالون الخميسي عن بدء موسمه الثاني ( العام الثاني ) ويسعده دعوتكم لحضور الأمسية الأولى في هذا الموسم والتي تقام يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2013 في المنتدى الثقافي المصري 1101 كورنيش النيل و (1 شارع أوزوريس)، جاردن سيتي، بالقرب من فندق شبرد، وذلك وفقا لميعاده الدوري المعلن سلفا " السبت الثاني من كل شهر "
ولما إنتهي الصالون في عامه الأول 2012 – 2013 من نقاش المدرسة الموسيقية المعاصرة الأولي وعلى رأسها محمد عثمان، والثانية وعلى رأسها سيد درويش فإنه سوف يتناول الآن – في عامه الثاني 2013 - 2014 أعلام المدرسة المصرية المعاصرة الثالثة " قصبجي / سنباطي / وهاب " بداية بالأمسية :
" القوة والضعف في المدرسة الثالثة وممثلها محمد القصبجي "
مع تقديم النماذج الحية من ألحان القصبجي. وسوف تبدا الأمسية في السادسة مساءً ( وليس في السابعة ) إحتراما لتوقيت حظر التجول. ونظرا للحاجز الأسمنتي بشارع أوزوريس يتعين على القادم من ميدان التحرير الذهاب إلى الشارع التالي على النيل (شارع لاظوغلي) ثم يسارا إلى شارع إيزيس فيسارا إلى أوزوريس.



----------------------------------------------------
وعنوان صفحتنا باللغة العربية على الفيسبوك " صالون الخميسي " وذلك للتواصل ومعرفة أي تغييرات تطرأ على البرنامج ، ويمكنكم مراسلتنا بالبريد الإلكتروني :
سهير صبري : ssabry100@yahoo.com
أو د. فتحي الخميسي : fathimisi@hotmail.com


مع تحيات إدارة الصالون

تنقل بين الموضوعات
الموضوع السابقة تدشين حملة تحرر لاسقاط كامب ديفيد بيت الوادي يدعوكم " فلسطين في القلب الموضوع السابقة
تقييم 1.66/5
تقييم: 1.7/5 (68 تصويت)
التعليقات تخص صاحبها ولا تخص ادارة الموقع
الكاتب الموضوع